تمثل غسالات LG أحد أكثر أنواع الغسالات انتشارًا في منازلنا، وعلى الرغم من الجودة الفائقة التي تتمتع بها هذه الغسالات إلا إنها تظل بحاجةٍ إلى الصيانةِ الدورية، لذا سوف نطلعكم من خلال مقال اليوم على افضل طرق صيانة غسالات الى جي من خلال رقم صيانة غسالات اتوماتيك ال جي لكي تتمكنوا من الحصول على خدمة صيانة مميزة تضمن لكم طول العمر الافتراضي للغسالات.

رقم صيانة غسالات اتوماتيك ال جي

رقم صيانة غسالات اتوماتيك ال جي

رقم صيانة غسالات اتوماتيك ال جي هو ذلك الرقم الموضح داخل الموقع الإلكتروني الخاص بنا، فمن خلاله تستطيعون طلب إحدى خدمات الصيانة لغسالات LG على تفاوت موديلاتها وأحجامها، ذلك أننا نقوم بإجراء أعمال الصيانة على كلٍ من: الغسالات ذات الحوضين، غسالات التحميل الأمامي، وغسالات الصحون.

    • فور تواصلكم معنا عبر رقم صيانة غسالات اتوماتيك ال جي، سيهرع إليكم فريق الصيانة الخاص بنا حيثما كنتم، وسيكون شغلنا الشاغل هو اكتشاف السبب في حدوث العطل على وجه الدقة، فبهذا الأسلوب سنتمكن من حل المشكلات بصفةٍ نهائية مع قطع دابرِ الشك في ظهورها مجددًا.

الأعطال الشائعة غسالات lg

يتعامل فريق الصيانة الخاص بنا مع كل عطلٍ بأعلى درجةٍ من درجات التركيز، فلكل عطلٍ من أعطال غسالات LG رمزٌ أو كود يتم تمييز العطل من خلاله، وهي الرموز التي يتم إفادتنا بها أثناء تواصلكم مع فريق الدعم الفني عن طريق رقم صيانة غسالات اتوماتيك ال جي، وفيما يلي توضيح لأبرز الأعطال الشائعة والرموز الخاصة بها:

عطل غلق الباب dE1, dE2, dE3

سبب العطل:

يظهر هذا العطل إذا لم يكن باب الغسالة مغلقًا بإحكام، ففي تلك الأثناء يعمل نظام الغسالة على إظهار هذا العطل مع إيقاف عملها نظرًا للخطورة البالغة التي ينطوي عليها تشغيل الغسالة في هذه الظروف.

علاج العطل:

    1. يتم التحقق من الإغلاق الجيد لباب الغسالة، فربما تكون هناك بقايا لمساحيق الغسيل، حيث تعمل تلك البقايا على الحيلولة دون الإغلاق المُحكَم للباب.
    2. من الضروري أن يتم التأكد من وزن الغسيل لئلا يتخطى الكمية المسموح بها والمنصوص عليها في دليل استخدام الغسالة، حيث تحول الحمولة الزائدة دون إغلاق الباب بشكلٍ كلي.
    3. في حال استمر ظهور العطل على الرغم من الإغلاق المُحكَم للباب، فهذا مؤشرٌ إلى وجود مشكلةٍ كهربية، وحينئذٍ يعمل فريق الصيانة الخاص بنا على قياس المقاومة الكهربية الخاصة بقفل الباب باستخدام جهاز Multimeter.
    4. إذا أظهرت المقاومة قيمةً مساويةً للقيمة الطبيعية لها، فلا مفر من استبدال اللوحة الإلكترونية الرئيسية المسؤولة عن تنظيم دورة الغسيل.

 

رقم صيانة غسالات اتوماتيك ال جي

عطل المحرك CE أو LE

سبب العطل:

ينتج هذا العطل حينما يصبح محرك الغسالة عاجزًا عن الدوران، وبطبيعة الحال قد يكون السبب في ذلك هو وجود حملٍ زائد لا يقوى المحرك على التغلب عليه.

علاج العطل:

    1. يتحقق طاقم الصيانة من ملاءمة وزن الغسيل لأقصى حمولةٍ يمكن للمحرك التعامل معها، وذلك من خلال تقليل الحمولة تباعًا ومُلاحَظة ما إذا كان المحرك سيبدأ في الدوران أم إنه سيظل مُعطَّلًا.
    2. تُعاد محاولة تشغيل الغسالة بعد مرور مدة تتراوح ما بين 20 و30 دقيقة، فخلال هذه المدة يحصل المحرك على فرصةٍ حتى تنخفض درجة حرارته ولا تتسبب الحماية الحرارية له في إيقافه عن الدوران.
    3. إن نجح المحرك في الدوران، فهذا يفيد بأن الحمولة الزائدة كانت السبب في ظهور العطل، أما إن استمر العطل، فإن فريقنا سيعمل على قياس مقاومة ملفات المحرك للتحقق من عدم احتراقها.
    4. إن تم التحقق من سلامة ملفات المحرك، فالاحتمال الأخير يتمثل في وجود خلل في اللوحة الإلكترونية، لذا سيعمل فريقنا في هذه الحالة على استبدالها مستخدِمًا في ذلك قطع الغيار الأصلية حتى لا يظهر العطل مُجددًا.

عطل مضخة التصريف OE

سبب العطل:

يظهر هذا العطل عندما يعجز نظام التصريف عن التخلص من الماء بعد انقضاء مدة معينة منذ اكتمال مرحلة الغسيل، ففي هذه الحالة يجب عليكم الإسراع إلى التواصل معنا عبر رقم صيانة غسالات اتوماتيك ال جي، وذلك حتى لا تتفاقم المشكلة.

علاج العطل:

    1. يتم التحقق من تثبيت خرطوم التصريف في منسوبٍ يسمح له بالتصريف بسهولة، وفي الوقت نفسه يتأكد فريق الصيانة من عدم تعرض الخرطوم لأي انحناءٍ يعيقه عن تصريف الماء وفقًا للمعدل الطبيعي للسريان.
    2. في حال كان الخرطوم بحالةٍ جيدة، فإن أصابع الاتهام ستشير حينئذٍ إلى المُرشِّح Filter، والذي قد يعاني من الانسداد الذي يحول دون تدفق المياه.
    3. الاحتمال الأخير لظهور هذا العطل يتمثل في وجود مشكلة في الزمن المحدد للتصريف، فربما يكون هذا الزمن مضبوطًا عند قيمةٍ منخفضةٍ للغاية، لذا يتحقق طاقم الصيانة من كل هذه الأمور لضمان عدم معاودة المشكلة ظهورها.
رقم صيانة غسالات اتوماتيك ال جي
رقم صيانة غسالات اتوماتيك ال جي

طرق تصليح وصيانة غسالة حوضين

من خلال رقم صيانة غسالات اتوماتيك ال جي سيكون في مقدوركم طلب الحصول على خدمات الصيانة الخاصة بالغسالات ذات الحوضين، ذلك أن طاقم الصيانة الخاص بنا يملك جميع المقومات الفنية التي تتيح له التعامل مع هذا النوع لإصلاح جميع أعطاله التي توضحها لكم قادم النقاط:

    • تظهر من بين الأعطال الشائعة أعطالٌ تتسبب في توقف الغسالة ذات الحوضين عن العمل بشكلٍ كامل، لذا يتم التحقق من الكابلات والمصدر الكهربي، كما يفحص فريقنا المصهرات Fuses، والتي قد تكون سببًا في انقطاع التغذية الكهربية عن الغسالة.
    • في حال ظهرت بعض المشكلات على جودة غسل الملابس أو جودة التجفيف، فإن فريقنا سيعمد إلى فحص المحرك الخاص بكل عمليةٍ منهما للوقوف على مدى الكفاءة التي يعمل بها، هذا إلى جانب استبدال الأجزاء المعطوبة إن اقتضت الضرورة ذلك.
    • يعمل فريقنا كذلك على فحص الخراطيم، موانع التسريب، والمُرشِّحات، فبهذه الخطوات نضمن لعملائنا عمل الغسالات بأمانٍ تام، هذا بالإضافة إلى التحقق من تصريف المياه بعد اكتمال دورة الغسيل.
    • من بين المشكلات التي تتعرض لها الغسالات ذات الحوضين هي مشكلة عدم امتلاء حوض الغسيل بالمياه أو استغراقه وقتًا طويلًا حتى يمتلئ، فهذه المشكلة تظهر بسبب وجود خلل في صمامات المياه، وربما تحدث نتيجة انسداد أحد مُرشِّحات دخول المياه.
    • لا يغفل فريقنا عن صيانة الأجزاء المتحركة في هذا النوع من الغسالات، لذا يكون هناك حرصٌ شديد على تزييت المحاور والمفصلات بصورةٍ منتظمة لضمان عمل الغسالة بسلاسةٍ كبيرة مع خفض فرص تآكل تلك الأجزاء من جراء الاحتكاك.
    • نقوم كذلك بتنظيف حوض الغسيل وحوض التجفيف، فبهذا النهج تقل فرص انبعاث الروائح غير المرغوب بها، كما أننا نحرص على فحص مُرشِّح الصرف وتنظيفه جيدًا لئلا يتسبب وبر الملابس في انسداده.

يمكنك ايضا قراءة :

صيانة وتصليح الغسالات

أفضل شركة تصليح غسالة صحون الكويت

رقم صيانة غسالات اتوماتيك ال جي 50476800
رقم صيانة غسالات اتوماتيك ال جي 50476800

رقم صيانة غسالات اتوماتيك ال جي 50476800 🛠 في الكويت | للاتصال 0096550476800 فني صيانة بالكويت, فنيين متخصصين بصيانة واصلاح كل من : الثلاجات والغسالات والنشافات والتكييف ذوو خبرة في المجال لأكثر من 12 سنة في دولة الكويت لطلب الخدمة اتصل الآن على الرقم : 0550476800 . فني صيانة بالكويت خدمة 24 ساعة. يعتبر من الفنيين الذين قاموا بتقديم خدماتهم في كل محافظات دولة الكويت.

 

ربما تصادفون بعض العملاء الذين يقومون بنشر رقم صيانة غسالات اتوماتيك ال جي الخاص بنا واصفين إيّانا بأننا أفضل شركة لإصلاح غسالات الصحون داخل الكويت، وحقيقةُ الأمرِ أنهم مُحِقون في ذلك، فقد كانت لنا الأفضليةُ نظرًا لأننا نتمتع بالمميزات الآتية:

    • تعتبر شركتنا الأفضل من بين جميع الشركات المُنافِسة، ذلك أننا لا نهتم فقط بإصلاح الأعطال، ولكننا نعمل بدقةٍ فائقة على تشخيص العطل حتى نتمكن من حل المشكلة على النحو الذي يضمن عدم تكرارها.
    • يعتمد فريق الصيانة الخاص بنا على أحدث المعدات للكشف عن أعطال غسالات الصحون، وسواء كان العطل كهربيًا أو ميكانيكيًا، فإن فريقنا سيتمكن من اكتشافه وعلاجه خلال زمنٍ قياسي.
    • دائمًا ما يكون حرصنا موجهًا إلى استخدام قطع الغيار الأصلية حتى نضمن أن غسالة الصحون ستعمل بالكفاءةِ المعهودة عنها بعد الانتهاء من إجراء أعمال الصيانة، كما أننا نوفر لعملائنا العديد من العروض والخصومات بصفةٍ دورية، ما يعني قدرتهم على الاستفادة بخدماتنا على مدار العام نظير أدنى تكلفة ممكنة.
    • ما يميزنا دائمًا هو الحرص الشديد على التطور، فنحن نقوم بتدريب الفنيين على جميع الأجهزة التي يتم استحداثها في مجال الكشف عن الأعطال وصيانتها، وبذلك تبقى لنا الأفضليةُ مقارنةً بمعظم المنافِسين الذين يركنون إلى أساليب الصيانة التي اكتسبوها خلال السنوات الأولى من عملهم بهذا المجال.
    • تتوفر لدينا العديد من خدمات الصيانة سواء الصيانة الطارئة أو الصيانة الوقائية، فالصيانة الطارئة تختص بعلاج المشكلات التي تظهر بصورةٍ مباغتة، فيما تُركِّز الصيانة الوقائية على فحص الغسالة من حينٍ لآخر لخفض احتمالات تعرضها للتعطل المفاجئ.

      رقم صيانة ال جي (وسائل الاتصال  برقم صيانة ال جي)

    • تتعدد وسائل التواصل التي يمكنكم من خلالها طلب خدمات الصيانة المُقدَّمة بواسطتنا، فإلى جانب التواصل الهاتفي عبر رقم صيانة غسالات اتوماتيك ال جي يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني أو محادثتنا عبر تطبيق واتساب.
    • تظل حساباتنا الموثقة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة فرصةً جيدةً لأن تبقوا على تواصلٍ دائمٍ معنا، فمن خلال تلك الحسابات ستكونون دائمي الاطلاع على جميع الخدمات والخصومات التي نقوم بتقديمها من حينٍ لآخر.
    • يمكنكم حجز موعد لزيارة مقر الشركة عن طريق التواصل معنا عبر رقم صيانة غسالات اتوماتيك ال جي، فخلال الزيارة سيكون في وسعكم مطالعة قائمة الخدمات التي نُقدِّمها، وفي الوقت نفسه تستطيعون التعاقد معنا للحصول على خدمات الصيانة الدورية.

أنواع الغسالات ومميزاتها وعيوبها

عندما يُعرَض أمامكم رقم صيانة غسالات اتوماتيك ال جي الخاص بنا، عليكم ألا تفكروا في الأمر طويلًا قبل أن تطلبوا خدمات الصيانة المُقدَّمة بواسطتنا، فنحن على درايةٍ تامة بجميع أنواع الغسالات، كما أننا نعلم كلَّ صغيرةٍ وكبيرةٍ بشأن مميزات تلك الغسالات وعيوبها.

    • تمتاز غسالات الحوض المزدوج بأنها من الأنواع الاقتصادية، ذلك أن تكلفتها ميسورةٌ للغاية، هذا إلى جانب إتاحتها الفرصة لتوفير المياه، حيث يُضاف الماء يدويًا بالحجم الذي يناسب كمية الغسيل الموضوعة بداخلها.
    • تتميز غسالات الحوض المزدوج بقدرتها على خفض معدلات استهلاك الطاقة الكهربية، ذلك أن هذا النوع يقوم باستئناف دورة الغسيل من حيث تَوقَّف سواء كان التوقف متعمدًا أو كان غير متعمدٍ نظرًا لانقطاع التيار الكهربي من المصدر.
    • تعمل غسالات الحوض المزدوج على تزويدكم بالمزيد من المرونة، فمن الممكن أن تقوموا بإضافة بعض الملابس بعد أن تبدأ دورة الغسيل، وذلك على عكس الغسالات الأوتوماتيكية التي تضطركم للانتظار حتى يحين موعد دورة الغسيل الموالية. 
    • على الجانب الآخر تعتبر الغسالات الأوتوماتيكية خيارًا جديرًا بالثقة لتوفير الوقت، فهي تعمل بشكلٍ أوتوماتيكي تمامًا، الأمر الذي لا يستلزم منكم القيام بأي خطواتٍ بصورةٍ يدوية، وهو ما يضمن توفير الوقت الذي يُهدَر عند استخدام الغسالات ذات الحوضين.
    • يُعاب على غسالات الحوض المزدوج عدم تعاملها الجيد مع الملابس في بعض الأحيان، الأمر الذي يفضي إلى تشابك الملابس، أما غسالات التحميل الأمامي، فهي تعمل بسلاسةٍ منقطعة النظير، وهو ما يساعدها في الحفاظ على الأقمشة مهما كانت رقيقةً وناعمة.
    • بطبيعةِ الحال يأتي انخفاض سعر غسالات الحوض المزدوج على حساب العدد المحدود لبرامج الغسيل الخاصة بها، أما عن الغسالات الأوتوماتيكية، فإنها تكون أعلى تكلفةً نظرًا لأنها تتيح العديد من برامج الغسيل التي تناسب مختلف أنواع الأقمشة والملابس.
    • يؤخَذ على غسالات الحوض المزدوج الوقت الذي يُهدَر عند نقل الملابس من حوض الغسيل إلى حوض التجفيف، فخلال هذه المرحلة يجب فصل كابل التغذية لتفادي الإصابة بالصدمة الكهربية، وهو إجراءٌ يستنزف الوقتَ بدرجةٍ كبيرة.
    • من ضمن مميزات الغسالات ذات الحوضين هي خفة وزنها مقارنةً بالغسالات الأوتوماتيكية، الأمر الذي يتيح لكم تحريكها بسهولةٍ فائقة من مكانٍ لآخر داخل المنزل إن لزم الأمر.
    • تحتاج الغسالات الأوتوماتيكية إلى التعامل بحذرٍ إذا ما تعلَّق الأمر بنوع المسحوق المُستخدَم، وبذلك يُزيد هذا النوع من العبء الاقتصادي الواقع عليكم، أما غسالات الحوض المزدوج، فإنه يمكن تشغيلها اعتمادًا على المساحيق العادية.

أسعار صيانة غسالات ال جي بالكويت : (هل هناك تكاليف زيارة عند  الفحص الفني لأجهزة ال جي ؟)

    • فور تواصلكم معنا عبر رقم صيانة غسالات اتوماتيك ال جي سيتوجه إليكم الطاقم الفني للوقوف على سبب العطل، مدى تعقيده، قطع الغيار المطلوبة لإصلاحه، والزمن المطلوب لعلاجه، وبعدها يتم إعداد العرض الفني والمالي الذي يتم إرساله إلى العميل في انتظار قيامه بقبول العرض.
    • في حال قام العميل بقبول العرض، يتم البدء في أعمال الصيانة دونما أي تسويفٍ، حيث تبدأ مرحلة توريد قطع الغيار الأصلية والعمل على استبدال القطع التالفة، كما أننا لا نبرح مقر العميل قبل إجراء جميع الاختبارات التي تثبت الكفاءة العالية التي تمت بها أعمال الصيانة، هذا إلى جانب إعطاء العميل كافة الضمانات ليكون على يقينٍ تام بجودة ما حصل عليه من خدمات.

أما إذا لم يلقَ العرض قبولًا من العميل، فلا ضير في ذلك، حيث يكون العميل مُطالَبًا فقط بأداء تكاليف الزيارة الخاصة بالفحص الفني، والنبأ السار هنا هو أن تكلفة الفحص الفني تأتي دائمةً مُخالِفةً لجميع التوقعات، فهي تكلفةٌ ميسورةٌ للغاية.  

مميزات غسالات أتوماتيك ال جي

    • تتمتع غسالات LG الأوتوماتيكية بعدة مميزات، فمعظم الموديلات يتم صنع الهيكل الخارجي لها من مواد متينة للغاية، وفي الوقت نفسه يتم صنع الجزء الداخلي بالاعتماد على مواد غير قابلةٍ للصدأ، الأمر الذي يضمن طول العمر الافتراضي لهيكل الغسالة وعدم تعرض التجويف الداخلي للتآكل من جراء التعرض للمياه بصفةٍ مستمرة.
    • تتوفر غسالات LG بمقاسات وأحجام مختلفة، وبذلك لن تواجهكم أي صعوباتٍ لانتقاء الموديل المناسب لاحتياجاتكم والمساحة المتوفرة لديكم لوضع الغسالة، كما يضمن هذا التباين وجود تفاوت كبير في الأسعار بين طرازٍ وآخر، وهو ما يفسح المجال أمامكم لاختيار الموديل المناسب لميزانياتكم المرصودة.  
    • كثرة شركات الصيانة المتخصصة في صيانة غسالات LG تمثل أحد العوامل المُحفِّزة للجميع للإقدام على شراء غسالات من هذا النوع، فلا أحد يرغب في شراء غسالة لا تتوفر لها خدمات ما بعد البيع.
    • تخلو غسالات LG من العيب الشائع المرتبط بانبعاث الروائح الكريهة، فقد تم صنع الإطار المطاطي لباب الغسالة من خامات عالية الجودة، وبذلك لن تنبعث من الغسالة رائحةٌ كريهة، الأمر الذي يضمن للملابس الاحتفاظ برائحتها المُنعِشة.
    • على الرغم من السرعة الدورانية العالية لمحركات غسالات LG، إلا أن التقنيات الحديثة المُستخدَمة بها تضمن لكم عمل الغسالة في هدوءٍ تام من دون إصدار الضجيج، ولا تؤثر السرعة العالية على العمر الافتراضي لمحرك الغسالة، ذلك أنه يكون مُصمَّمًا للعمل عند هذه السرعات مع الاحتفاظ بالاتزان التام أثناء دورانه.

تمنح الموديلات الحديثة من غسالات LG مستوياتٍ عالية من التنظيف، ويرجع الفضل في ذلك إلى تكنولوجيا الحركات الست، فمن خلال هذه التقنية تشهد دورة الغسيل 6 حركات، الأمر الذي يضمن إزالة جميع البقع مهما بلغت درجة صعوبتها.

متى يلزم الاتصال ب صيانة غسالات ال جي في الكويت:

هل تبحث عن فرع تصليح ال جي بالقرب منك ؟

كثيرًا ما يتم طرح الأسئلة بشأن الحالات التي توجب على العميل التواصل مع فريق الصيانة الخاص بنا عبر رقم صيانة غسالات اتوماتيك ال جي، فحتى لا تصابوا بالحيرة، إليكم أبرز الحالات التي تستلزم منكم التواصل معنا على وجه السرعة قبل تفاقم المشكلات:

    • يجب التواصل معنا إذا لم تتمكن الغسالة من الشروع في دورة الغسيل، فربما يكون الخلل في المحرك أو كمية الملابس الموضوعة داخل الغسالة، وقد يتمثل سبب المشكلة في عمل بعض عناصر الحماية التي تقوم بقطع التغذية الكهربية تمامًا لحماية الغسالة وحمايتكم.
    • من الضروري أن تتواصلوا معنا إن لاحظتم أن تصريف المياه يستغرق وقتًا طويلًا، ففي هذه الاثناء يجب فحص مضخة تصريف المياه وما يتصل بها من فلاتر، ذلك أن انسداد الفلاتر يكون عاملًا مُساهِمًا في انخفاض معدلات التصريف.
    • لا تترددوا في التواصل معنا إذا تسربت المياه حول الغسالة أو أسفلها، فعادةً ما يكون هذا مؤشرًا إلى وجود تآكل في موانع تسريب المياه، لذا يجب استبدالها على الفور حتى لا تكون هناك خطورةٌ على محرك الغسالة.
    • ارتفاع صوت الغسالة عن الحدود المُعتادة يُعَد واحدًا من المؤشرات التي لا يجوز لكم التغاضي عنها، فهذه المشكلة قد تظهر بسبب عدم استقرار التيار أو التردد الكهربي داخل المنزل، كما أنها قد تُنذِر بوجود مشكلةٍ ميكانيكية بعمود الدوران الخاص بالمحرك.
    • إذا فاضت المياه عند تعبئة الغسالة، فلا بد من تواصلكم معنا حتى نقوم بفحص صمام مدخل المياه، ذلك أن هذا الصمام يكون مُطالَبًا بالسماح لمرور المياه في اتجاهٍ واحدٍ فقط، وفي حال عجز عن أداء تلك الوظيفة، فإن الماء سيزيد عن احتياج الغسالة.

ما هى مميزات مركز الغسالات التابع لشركتنا كويت فيكس ؟

في الوقت الذي يقوم خلاله معظم العملاء بالبحث عن رقم صيانة غسالات اتوماتيك ال جي الخاص بنا، تجد بعضهم ما زال يرهق نفسه بالبحث عن المراكز التي تُقدِّم خدمات صيانة دون المستوى، فما هي المميزات التي نتمتع بها؟ ولماذا حصلنا على الأفضلية مقارنةً بغيرِنا من المُنافِسين؟ وإلى أي مدى يمكننا أن نعيد الغسالات إلى حالاتها الأولى؟ كل هذه الأسئلة سوف نجيبكم عنها من خلال قادم النقاط:

    • نحن نتفوق على المنافسين بامتلاك أمهر المهندسين والفنيين القادرين على التعامل مع غسالات LG باختلاف موديلاتها، وبذلك لا يمكننا الوقوف مكتوفي الأيدي مهما كان العطل معقدًا، فعلاج الأعطال هي مسؤوليتنا التي لا نتنصل منها.
    • لا يركن طاقم الصيانة الخاص بنا إلى المعرفة الحالية، ففي كل يومٍ يكون هناك متسعٌ للتطور واكتساب معلومات وطرق جديدة لاكتشاف الأعطال وعلاجها، وهذا ما تحرص عليه إدارة المركز من خلال التدريب الدوري الذي يخضع له المهندسون والفنيون.
    • من جانبها لا تألو إدارة المركز أي جهدٍ في سبيل توفير أحدث الأجهزة المخصصة للكشف عن الأعطال، فبهذا الأسلوب نحن نضمن اكتشاف العطل خلال زمنٍ وجيز، وفي الوقت نفسه نتحقق من عدم ظهور العطل مرارًا وتكرارًا.
    • لا تسمح إدارة المركز بالاعتماد على قطع الغيار فيما عدا القطع الأصلية، ذلك أن المركز لا يدع مجالًا للمجازفة بسيرته العطرة التي اكتسبها بين حشود العملاء، كما أنه حريصٌ تمامًا على البقاء عند حسن ظن العملاء به.
    • لا ينفك المركز عن توفير العروض والخصومات المميزة بصفةٍ شبه دائمة، الأمر الذي يمنح العملاء الجدد فرصةً كبيرة لتجربة خدمات الصيانة نظير تكلفةٍ ميسورة، وفي ظل جودة الخدمات التي يحصلون عليها يتحول العملاء الجدد إلى عملاء دائمين.
    • يعي المركز أهمية عنصر الوقت بالنسبة لعملائه، لذا يكون هناك التزامٌ صارم بالمواقيت التي تم الاتفاق عليها مع العملاء، فالوعود التي قطعها المركز على نفسه لا تكون موضعًا للنقاش.

مما تَقدَّم نكون قد أطلعناكم على رقم صيانة غسالات اتوماتيك ال جي الخاص بنا، فنحن أفضل مركز لصيانة غسالات LG باختلاف أحجامها وموديلاتها، لذا لا تترددوا في التواصل معنا فور استشعاركم أيَّ مشكلةٍ في الغسالات، فالتدخل السريع وعلاج المشكلات يضمن لكم عدم تفاقمها، وهو ما يحافظ على العمر الافتراضي للغسالات.  

يمكنك ايضا قراءة :

صيانة غسالان سامسونج